داماس24/ دمشق/ منار طالب

أعلنت شركة “البر للبصريات” عن إطلاقها لعدساتها اللاصقة الجديدة ضمن مؤتمر صحفي قام مساء يوم الثلاثاء 6 فبراير في فندق الداما روز بدمشق .

واختارت شركة “البر” للبصريات التعاون مع النجمة السورية “جيني اسبر” باعتبارها فنانة كبيرة سطع نجمها في سماء الدراما السورية والعربية ولأنها بوابة النجاح لأي عمل تشارك فيه، كما أن حضورها الملفت دائما ما يأتي مشبعا بتألق لا يأتي إلا من شخصية حقيقية تعرف كيف تلامس العقل والوجدان وتعرف كيف تصل بصدقها إلى الجميع.

وحملت العدسات اللاصقة اسمي jenny yes”” و pure jenny”” تيمنا بالنجمة “اسبر” ملكة العدسات اللاصقة.

حضر المؤتمر الصحفي كل من رئيس مجلس الإدارة الدكتور فادي البر، والفنانة جيني اسبر، والفنان محمد خير الجراح باعتباره استشاري التسويق، ومديرة المكتب العلمي الدكتورة هالة شاهين.

تخلل المؤتمر الصحفي عرض بعض اللقطات التوضيحية عن مجال الشركة كإحدى المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال البصريات ، آملين تطور مستمر و رؤية بصرية متكاملة رافعين شعار ” الإتقان والمهارة والمصداقية” وذلك بوجود كوادر طبية وفنية متميزة.

ووجهت عدة أسئلة من الصحفيين إلى القائمين على إدارة الشركة عن جودة عدساتها اللاصقة وعن نشاطات الشركة المستقبلية ، حيث قمنا بطرح سؤال إلى الدكتورة “شاهين” عن المدة الزمنية المقبولة من وضع العدسات اللاصقة من “شركة البر للبصريات” على العيون ؟ أجابت الدكتورة “شاهين” أن شركة البر للعدسات اللاصقة هي شركة طبية أكثر من أن تكون شركة تجميلية، ويوجد نوعين من العدسات اللاصقة الدائمة والشهرية، حيث تصاحب كل زوج من العدسات مواد تعقيم شديدة الفاعلية، مما يدعم العدسات اللاصقة من وضعها لمدة طويلة .

يذكر أن شركة “البر للبصريات” لها عدة نشاطات تجارية في سورية والعالم.

شاركها
رابط مختصر: http://www.damas24.com/u45b8

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here