داماس24 | منوعات

أثار تغيير الوصفة السحرية لمعجون شوكولاتة نوتيللا غضب المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قررت الشركة المنتجة لهذا المعجون تطوير الوصفة، ليتكون المعجون حاليا من 8.7% حليب مجفف منزوع الدسم، بينما كانت نسبته في السابق 7.5%.

ووفقا لمركز هامبورغ لحماية حقوق المستهلك، فإن لون المعجون قد أصبح أفتح قليلا. وعلى الرغم من أن الشركة تؤكد أن جودة المنتج أو أي من خصائصه الأخرى لن تتغير، إلا أن عشاق النوتيللا يطالبون بعودة الوصفة الأصلية.

تعليقا على ذلك، قالت إحدى المستخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي: “علمت لتوي بالتغييرات التي حدثت للنوتيللا، هناك أشياء في الحياة لا يجب أن تحدث، هذا أحدها”، وعلق آخر: “تبدو هذه الأخبار وكأنها كذبة أبريل”.

يذكر أن بيترو فيريرو كان يملك مخبزا في مدينة ألبا الإيطالية، وهي منطقة مشهورة بإنتاج البندق، وباع 300 كغم من “معجون جياندوجا” عام 1946. وكانت هناك أزمة في الشوكولاتة بعد أزمة الكاكاو بسبب الحرب العالمية الثانية، لذلك استخدم فيريرو البندق بدلا من الشيكولاتة، لتوفره في تلك المنطقة، وبدأ ببيع المعجون عام 1951 تحت اسم “سوبر كريم”.

في عام 1963، حول ميشيل فيريرو الـ “سوبر كريم” إلى العلامة التجارية “نوتيللا”، وخرجت العبوة الأولى من المصنع، في 20 أبريل عام 1964، وانتشر المنتج ليحقق نجاحا باهرا ويصل اليوم إلى أسواق أكثر من 75 دولة، وليصبح أحد أشهر العلامات التجارية في العالم.

المصدر: وكالات

شاركها
رابط مختصر: http://www.damas24.com/9235z

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here