الفنان عمار الديك لداماس٢٤ ” أعمال جديدة قريبا وأفضل الرياضة على الغناء ولا أجيد الطبخ”

داماس٢٤ / سارا ريحان

إبن مدينة اللاذقية المولود في قرية الزيتونة بمنطقة رأس البسيط لعائلة فنية معروفة في سوريا من مواليد عام ١٩٨٣، الفنان النجم عمار الديك في حديث خاص مع داماس٢٤ قال “بداية مشواري في الغناء كانت بأغنية “حبيبي” وحصلت في بداياتي على تشجيع ودعم الأهل والأصدقاء لأبدأ مشواري الفني واستمر فيه”.

وعن سبب اختياره للاغاني السنجل بدلا عن الألبوم تابع قائلا:

“أفضل الأغاني السنجل دائما وليس الألبومات كي تأخذ الأغنية إهتمام ومتابعة أكبر من الناس ومني أيضا كفنان في تحضيرها لذلك أفضل الأغنية السنجل كونها تلقى اهتماما أكثر من المستمعين والمطرب ذاته أيضا” .

وعن الأغنية التي يعتبرها ظلمت فنيا :

” أغنيتي “عالم تاني” أعتبرها ظلمت في التسويق ولم أعطها حقها كاملا وكان يجب أن تأخذ مني أكثر لكن نتيجة انشغالي بتحضيرات حفل زفافي والمسكن الجديد لم تنل ما تستحق.

وعن موعد إطلاق فيديو كليب أغنية ستايلك قال:

“أغنية “ستايلك” لحد هذه اللحظة حققت نجاحا وتستمر وإن لمست فيها نجاحا كبيرا في المرحلة القادمة سأقوم بتصوير فيديو كليب للأغنية “.

وعن رأيه بالأغاني الناجحة للفنانين الأخرين :

“لم أحسد أحدا على أغنية حققت نجاحا وكل أغنية تحقق نجاحا مع فنان فهي توفيق من الله وأتمنى النجاح لكل من يسعى ويتعب ويملك الموهبة”.

وعن رضاه بما وصل إليه قال الديك :

” اسمي موجود بشكل واضح وجيد في الساحة الفنية وراضي بما وصلت اليه”.

وللاجابة عن سؤالنا ما تفضل الرياضة أم الفن ولماذا ابعتدت عن الاحتراف الرياضي أجاب :

” أفضل الرياضة على الغناء كونها مهمة لصحة الانسان، ابتعدت عن الاحتراف الرياضي والبطولات في لعبتي لأنني أصبحت أحب الرياضة لنفسي كهواية وللحفاظ على صحتي”.

وعن جديد قال :

” العديد من الأغاني أعمل على تحضيرها من كلمات وألحان الصديق الشاعر زياد جديد وبالتعاون مع الصديق رواد زيدان في استديو رواد زيدان ونحاول أن نقدم شيئا جديدا كل عدة أشهر”

وبالحديث عن سوريا والجمهور السوري تابع قائلا :

” لا استطيع الابتعاد عن بلدي سوريا فأن إبن سوريا ومؤخرا أحييت حفلة في مهرجان حلب الاصالة في سوريا وكانت واحدة من أجمل الحفلات، ولا أستطيع التخلي او الابتعاد عن جمهوري وأهل بلدي السوريين الذين دعموني في بدياتي ومن لا يبدأ من بلده ليس بفنان”.

وانتقد الفنان عمار الديك كثرة الاراء والحديث في كرة القدم قائلا :

” اشجع كرة القدم بصمت لأنني أحب هذه اللعبة و لأننا لاحظا في الفترة الأخيرة أن من يفهم ومن لا يفهم بكرة القدم أصبح يتحدث ويعطي رأيه”.

وعن حب حياته قال

” حب حياتي هي زوجتي وابني الذين اقضس معهن اجمل ايام حياتي واشعر بالفرح بمشاهدة طفلي يكبر امامي”.

وفي معرض الإجابة عن سؤالنا لو لم يكن عمار الديك فنانا ماذا يختار قال:

” اتمنى لو لم أكن فنانا أو لو أنني أعمل في أي مجال آخر لأن هذا المجال مهما تحدثنا عنه لن يشعر به إلا من يعيش فيه كونه مجال صعب ومتعب جدا.

وعن علاقاته في الوسط الفني تحدث

“أنا بعيد كل البعد عن أهل الفن سواء في الدراما او الغناء أصدقائي قليلون من أبناء هذا المجال لأنه من الصعب أن تلتقي بشخص أن يكون محبا للأسف دوما تشعر أن هناك جو من الغيرة والحسد وتشعر أن “كلو بيحكي على كلو” ومن يتابع الصور على صفحتي الشخصية سيلاحظ عدم وجود صور تجمعني بأحد من الوسط في جلساتي الخاصة.

أما عن علاقة عمار الديك بالطبخ والمطبخ

أقوم باعداد وجباتي الصحية الخاصة بالتمرين بنفسي و أحفاظ على لياقتي وصحتي بحمية غذائية خالية من الدسم كالزيوت ومأكولات المقالي والمعجنات ولا اجيد الطبخ ابدا.

يذكر أن أغنية ستايلك هي أخر أعمال النجم عمار الديك ومنذ إطلاقها وحتى الآن مازالت الأغنية تحقق رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي والإذاعات السورية والعربية، والاغنية من كلمات الشاعر زياد جديد وتوزيع الموسيقي “رواد زيدان” وصولو “أحمد جداري”
وتم تسجيلها في إستديوهات “ماجيك نوت”.

رابط مختصر: https://www.damas24.com/9pdp8
تعليقات
Loading...