حقيقة فرار حيدرة بهجت سليمان إلى تركيا ؟!

داماس ٢٤  | خاص
حيدرة بهجت سليمان ابن الدبلوماسي السوري المعروف الدكتور بهجت سليمان، غدا الحديث الاول لنشطاء التواصل الاجتماعي. واصبح اسمه مكان جدل على وسائل الاعلام الغير سورية التي اتهمته بالتشبيح مرارا  على معارضي الدولة السورية كما وصفته بمؤيد الاعمال اللاانسانية عندما  شجع الضربات الجوية على مناطق سيطرة الجماعات المسلحة التي يوجد فيها مدنيون محتجزون وسقط منهم العديد ضحايا خلال الحرب الدائرة.
نشطاء الداخل السوري انشغلوا بتقفي أثر حيدرة بعدما غاب بشكل فجائي وغير معروف، وتداولوا خبرا مفاده أن المذكور قد فر خارج سورية متجها إلى لبنان   نتيجة تأزم الوضع في محيط العاصمة دمشق. ما أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي حيدرة ووصلت ببعضهم حد اتهامه بالخيانة والعمالة.
مصادر مقربة من عائلة ابن السفير السابق أكدت لداماس ٢٤ أن حيدرة سليمان غادر دمشق الى لبنان ومنها الى اسطنبول لقضاء اجازة لمدة أيام على ان يعود لسورية يوم السبت المقبل حسبما نشر على صفحته الشخصية مكذبا ماقيل في حقه متوعدا بالرد على من اطلق تلك الادعاءات.
ونشر حيدرة على حسابه الشخصي منشورا انهال فيه بالسباب والشتم على من اتهمه بتلك الاتهامات متوعدا اياهم بالمحاسبة عند عودته الى البلاد.

رابط مختصر: https://www.damas24.com/eh7m7
تعليقات
Loading...