مؤتمر صحفي للفنان العراقي سيف نبيل قبل حفله في مهرجان ليالي قلعة دمشق ..

داماس٢٤ / سارا ريحان

‎أقامت شركة “مينا للفعاليات الثقافية والفنية وبرعاية رسمية لوزارتي السياحة والثقافة ومحافظة دمشق ، وتحت رعاية شركة MTN دمشق وشركة إيماتيل للدورة الثانية من مهرجان ليالي قلعة دمشق وذلك خلال الفترة الممتدة من ١١ ولغاية ١٤ تموز في قلعة دمشق ، حيثُ يتضمن المهرجان عدد من المؤتمرات الصحفية للنجوم المشاركين والتي كان أبرزها المؤتمر الصحفي للفنان #سيف_نبيل ، يوم الجمعة 12 تموز بفندق شيراتون دمشق ، ومن أهم تصريحات نبيل: ” أنا لا أزال أواجه صعوبات في مسيرتي الفنية “حيث وصف الفن بأنه بحر مهما قدم له لا ينتهي .
‎كما أنه لا يعتبر نسبة المشاهدات العالية على اليوتيوب هي نجاح لأي أغنية ، أما عن اجتياح الأغاني العراقية في البلدان العربية فقال أنّ هناك دراسة للأغنية العربية أكثر من قبل من حيث (الكلام ، اللحن ، التوزيع) لذلك الأغاني العراقية أصبحت متداولة أكثر .
‎كما تحدث نبيل عن التطبيق الخاص به والذي سيتم إصداره قريباً ، حيث سيعرض عليه جزء من حفلاته “Live” بالإضافة إلى أغانيه .
‎أما عن الهاشتاغ التي نراها على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي “من تواضع لله رفعه” ليست سوى تذكير لنفسه قبل تذكير الناس بأن التواضع هو الذي يُوصله لهدفهُ ويُوصله لمحبة الناس .
‎أما عن حياته العاطفية قال “أحبكم انتوا”
‎وعن ستايل نبيل فقال هو من يختار ملابسه وحتى إكسسواراته .

‎كما تكلم عن تأجيل الديو الذي سيكون بينه وبين الفنان السوري ناصيف زيتون بسبب ألبومه الجديد والذي سيصدر خلال فترة قصيرة والمكون من ١٢ أغنية متنوعة جميعها من ألحانه ، كما أكد على تعاونه مع عدة شعراء وموزعين وعدّة استديوهات .
‎وكانت رسالته لكل شخص لديه شغف بالغناء ولم يصل صوته “ماهي رسالة صعبة ، حلوة الناس اللي بتجتهد”
‎اختتم نبيل المؤتمر الصحفي معبراً عن سعادته بتواجده في بلد عريق بالفن .

رابط مختصر: https://www.damas24.com/hay7v
تعليقات
Loading...