منى واصف تنتقد كثرة عمليات التجميل لدى الممثلات

دماس 24: فن

انتقدت الممثلة القديرة منى واصف بطريقة غير مباشرة كثرة عمليات التجميل لدى الممثلات. وتساءلت كيف سيقتنع المشاهد بدور المرأة الفقيرة وقد اجرت عمليات تجميل بلغت قيمتها بحدود الخمسة آلاف دولار اميركي؟

واكدت ان عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة حيث يجب على الشخص ان يقتنع بما وهبه الله. ولفتت الى انها لم تطلب ابداً من الله ان تكون غير عمّا هي عليه اليوم.

واشارت منى الى انها عندما ادت دور “أم جبل” في مسلسل “الهيبة” تغزل الكثيرون بتجاعيد يديّها.

وقالت منى واصف: “عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها فإنها إما أن تحب نفسها وإما ترى عيوباً بها، وأنا لأنني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنني بحياتي لم أنظر إلى المرآة وطلبت من اللـه أن أكون غير أنا”.

وتابعت “واصف”: ” وعندما كبرت وبدأت بأدوار الأم لم أجد أنني بحاجة إلى عمل “بوتكس” أو أي شيء لأن أدواري أهم مني، وما زلت في هذا العمر أشعر أنني جميلة، ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من المكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي”.

وختمت قائلة: ” وليس من الممكن أن ألعب دوراً بولادة من الخاصرة لامرأة فقيرة وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل!! كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل وقد تبلغ 4 أو5 آلاف دولار وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزل الكثيرون بتجاعيد يديّ.”

لا شك في ان الذي تتحدث عنه “واصف” مهم جداً في عالم الدراما خاصة بعدما انتشرت عمليات التجميل بشكل كبير خاصة بين الممثلات لدرجة ان المشاهد لم يعد يتأثر بالشخصية او يتفاعل مع الدور في ظل غياب الملامح التي تساهم في انجاح الدور وايصاله الى المشاهد بطريقة صحيحة.

رابط مختصر: https://www.damas24.com/7ghhz
تعليقات
Loading...